اعلم أن: غذاء القلب العلم والحكمة وبهما حياته كما أن غذاء الجسد الطعام ومن فقد العلم فقلبه مريض وموته لازم لآن قليل العلم يؤدى الى الزندقه والكثير منه يؤدى الى الايمان قال تعالى (إنما يخشي الله من عباده العلماء) * مرجبا بكم فى منتدى ملتقى الأحباب *
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شد الوجه باستخدام الليزر منخفض الطاقة دون جراحة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
elsafy
Admin
avatar

المساهمات : 247
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

مُساهمةموضوع: شد الوجه باستخدام الليزر منخفض الطاقة دون جراحة   السبت يونيو 28, 2008 9:23 pm

شد الوجه باستخدام الليزر منخفض الطاقة دون جراحة
اكتشف أطباء التجميل أن الليزر منخفض الطاقة يزيد من انتاج الخلايا لمادة الكولاجين، التي تعطي للبشرة حيويتها ونضارتها وشبابها. وكان أول من استفاد من التطبيق العملي لهذا التأثير هم نجوم السينما في هوليوود، حيث أن هذه الطريقة مأمونة وغير مؤلمة ولا تستخدم فيها الجراحة التي قد تعطل النجم لفترة عن القيام بأعماله الفنية. ويختلف هذا النوع من العلاج عن شد الوجه بالليزر الحراري مثل ليزر ثاني أكسيد الكربون الذي يحرق طبقة سطحية من الجلد ينتج عنها شد الوجه، وهي طريقة أكثر ايلاما وتستلزم استخدام مخدر موضعي.

--------------------------------------------------------------------------------

وشد الوجه باستخدام الليزر منخفض الطاقة يمكن أن يتكرر دون احداث أي ندوب بعكس الجراحة. ويتم توجيه الليزر منخفض الطاقة الى الوجه والجسم والأذن، ومن خلالها تصل تأثيراته الى الجهاز العصبي، حيث تنشط نهايات الأعصاب فتستجيب لها عضلات الوجه فتتقارب بعضها لبعض، فينكمش الجلد مما يؤدي الى اختفاء الترهلات.
وتستجيب العيون أولا فتصبح الجفون أكثر قوة، وتبدو العيون أكبر، وتختفي ترهلات الجفون الجانبية. ويلاحظ أيضا أن فتحات الجلد الواسعة تصبح أضيق، وتصبح البشرة أكثر نعومة وليونة. ومن تأثيرات الليزر منخفض الطاقة على الوجه أيضا زيادة توارد الدم مما يمنع جفاف البشرة، فتتوقف ترهلات الجلد عن الحدوث.
وهذا العلاج الذي نقوم به في عيادتنا يستغرق حوالي عشرين جلسة بمعدل جلستين أسبوعيا، وتظهر النتيجة بالتدريج مع توالي الجلسات واستمرارها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elsafy7.yoo7.com
 
شد الوجه باستخدام الليزر منخفض الطاقة دون جراحة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــنــتــدى مـــلـــتـــقــى الأحـــبــاب دعــــوة بــــــلا حــــــدود :: المنتديات المتخصصة :: الأسرة والمجتمع :: منتدى حواء-
انتقل الى: